اتفاقية مستوى الخدمة
تهدف اتفاقية مستوى الخدمات الالكترونية إلى توضيح وبيان مدى جودة مستوى الخدمات المقدمة من البوابة الإلكترونية للأكاديمية السعودية الرقمية؛ والحقوق والواجبات لكل من الأكاديمية والمستفيد. وتُعد هذه الاتفاقية بمثابة اتفاق صريح وواضح بين الاكاديمية وبين المستفيدين من خدماتها. ويعدُّ مجرد زيارة البوابة الإلكترونية للحصول على أي خدمة من الخدمات المشمولة بهذه الاتفاقية، موافقة من طرف الراغبين في تلك الخدمات، على جميع ما ورد في هذه الاتفاقية، دون إجحاف بأي اتفاقيات أخرى قد تشملها عملية تقديم تلك الخدمة. تلتزم الأكاديمية بالمحافظة على الخصوصية وسرية المعلومات في التعامل مع طلبات المستفيدين من الخدمات، كما تبذل الأكاديمية كل جهودها لتقديم خدمات ذات جودة عالية لكل المستفيدين.
1. حقوق وواجبات المستفيد:
- يجب على المستفيد عدم مشاركة بيانات شخصية لشخص آخر الا بعد أخذ موافقة صريحة من صاحب البيانات.
- يجب أن يكون التسجيل مطابقاً للمعلومات الواردة بالهوية الوطنية، وأن تكون البيانات المدخلة صحيحة، علماً بأن عدم صحة البيانات المدخلة أو المرفقة يؤدي إلى استبعاد الطلب.
- يتحمل مقدم الطلب المسؤولية الكاملة تجاه اختياراته، ومسؤولية الالتزام بالأنظمة ذات العلاقة واللوائح المنظمة للخدمات، وفي حالة مخالفتها يضع المتقدم نفسه أمام المساءلة القانونية دون أدنى مسؤولية على الاكاديمية، ويتم استبعاد الطلبات المخالفة.
- يعتبر دخول الزائر او المستفيد إلى البوابة الإلكترونية للأكاديمية السعودية الرقمية بمثابة موافقة وإقرار لكل ما تتضمنه من شروط وأحكام الاستخدام وسياسة الخصوصية.
- يحظر على الزائر او المستفيد من بوابة الأكاديمية السعودية الرقمية الدخول إليها بغرض الإضرار بها، أو إفساد أي من محتوياتها.
- يحرص الزائر او المستفيد من بوابة الأكاديمية السعودية الرقمية على الإبلاغ عن أي حالة قصور أو خطأ ان وجدت وذلك لهدف تحسين محتوى البوابة وذلك عبر تعبئة نموذج اتصل بنا.
اسم الخدمة مدة إنجاز الخدمة توفر الخدمة نسبة الرقمنة
التسجيل في مبادرات وبرامج الأكاديمية فوري خلال فترة اتاحة التسجيل 100%
تأكيد التسجيل في مبادرات وبرامج الأكاديمية فوري خلال فترة اتاحة التسجيل 100%
2. حقوق وواجبات الأكاديمية:
- تلتزم الأكاديمية بالتفاعل مع الرسائل والطلبات الصحيحة، والتواصل مع أصحابها خلال ثلاثة أيام عمل، التي قد تزيد أو تقل حسب الحالة.
- تلتزم الأكاديمية بالتأكيد على تسجيل المستفيدين في البرامج والمعسكرات التدريبية بشكل فوري من خلال إرسال إشعار عبر البريد الإلكتروني.
- تلتزم الأكاديمية بإرسال إشعارات حالة التسجيل بالقبول أو الرفض للمستفيدين في البرامج والمعسكرات التدريبية بشكل دوري عبر البريد الإلكتروني خلال فترة لا تزيد عن شهرين، وقد تزيد حسب الحاجة.
- تلتزم الأكاديمية بتطبيق المساءلة عن التقصير في التواصل مع الرسائل والطلبات الواردة من المستفيدين.
- تلتزم إدارة البوابة الإلكترونية للأكاديمية السعودية الرقمية بتوفير وإتاحة الخدمة الإلكترونية للتسجيل في مبادرات وبرامج الأكاديمية خلال فترات فتح باب التسجيل لتلك المبادرات والبرامج.
- في حالة قبول أي طلب، يتم إبلاغ المتقدم عن طريق البريد الالكتروني الخاص به المسجل في نموذج التسجيل عند التقدم لأحد المبادرات والبرامج التي تقدمها الاكاديمية.
- يتم التعامل مع طلبات المستفيدين بعدالة وسرية، والرد بما يلزم عبر النظام ومن خلال الرسائل النصية أو البريد الإلكتروني بحسب الحاجة ونوع الخدمة.
- تحافظ إدارة البوابة الإلكترونية للأكاديمية السعودية الرقمية على الخصوصية والسرية التامة في التعامل مع طلبات المستفيدين وفقاً لنظام حماية البيانات الشخصية ولوائحه التنفيذية.
- تلتزم الاكاديمية بالعمل على حل مشاكل تسجيل أو المشاكل المتعلقة بإتاحة الوصول إلى أي قسم من أقسام البوابة.
- يحق لإدارة البوابة الالكترونية استبعاد الطلبات غير المطابقة أو التي تحتوي على بيانات غير صحيحة.
- يحق لإدارة البوابة الالكترونية تعطيل بعض الخدمات أو الأنظمة مؤقتًا لأعمال الصيانة أو لأسباب أخرى.
3. المساعدة والدعم
تلتزم إدارة البوابة بالتفاعل والاستجابة لطلبات الاستفسارات الواردة إليها من خلال صفحة اتصل بنا.